افتتاح معارض الأثاث قوانغدونغ شوند لونغجيانغ

- Feb 14, 2019-

قوانغتشو ديلى نيوز (Global Media Reporter Zeng Yi) يوم السبت الماضي ، أقيم المعرض الدولي الرابع والثلاثون للأثاث في لونغجيانغ والمعرض الدولي الآسيوي الرابع عشر للأثاث والمواد في مركز شوند لونغجيانغ للمعارض ومركز التبادل المادي الدولي الآسيوي على التوالي.

العارضين صناعة الأثاث والتجار والمشترين من جميع أنحاء العالم.

وقال تشون يون ، نائب سكرتير الحزب ورئيس بلدية لونغجيانغ ، على خشبة المسرح أن معرض لونغ جيانغ ، معرض المواد الآسيوية ، يعتمد على مزايا الكتلة الصناعية في لونغجيانغ ، وبعد سنوات من التطور وهطول الأمطار ، يتحسن باستمرار تأثير العلامة التجارية ومواصفاتها.

من أجل تلبية احتياجات المشترين والعارضين بشكل أفضل ، تم تعديل عرض الخريف في لونغجيانغ من سبتمبر إلى أغسطس من كل عام منذ العام الماضي ، مع زيادة بنسبة 20 بالمائة في حجم العملاء والمعاملات إلى المعرض.

وقال تشونيون أيضا أنه في بداية هذا الشهر ، تم اختيار لونغجيانغ تاون كواحدة من أول 15 بلدة ذات خصائص على مستوى البلدية في مدينة فوشان. كما بشر متحف لونغجيانغ للأثاث والمواد بافتتاح المتحف. في المرحلة التالية ، لجنة مدينة لونغجيانغ ، تدعم حكومة البلدة بثبات تطوير الصناعة المنزلية ، وتواصل تعزيز التحول والارتقاء بصناعة الأثاث ، وتقوية بناء العلامة التجارية للأثاث الإقليمي ، وبناء مدينة الأسرة الشهيرة بشكل شامل.

وقال تشاو شيا هونغ ، نائب رئيس منطقة شونده: في الوقت الحاضر ، يندمج نهر لونغجيانغ بالكامل في تطوير الجزء الشمالي من شوند. يجتمع نهر Guangfo River Pearl و Zhaoshun South Intercity Rail على نهر Longjiang ، كما سيتصل خط Foshan للمترو رقم 5 بنهر Longjiang. هذا سيجلب فرص تطوير جديدة لنهر Longjiang ، بشرت في جولة جديدة من اتجاهات التنمية.