تم منح Longjiang لقب التجارة الإلكترونية رأس المال للأثاث الصيني

- Feb 14, 2019-

معرض 4 أيام ، 29 "الدولي للمفروشات" لونغجيانغ والمعرض الدولي الآسيوي للأثاث والمواد 19 ، الذي افتتح في لونغجيانغ ، شوند على 17.

في حفل افتتاح اليوم ، فازت Longjiang بلقب "Electronic Trade Capital of China Furniture" الذي منحته جمعية التجارة الإلكترونية الصينية.

في الوقت الحاضر ، جمعت Longjiang أكثر من 1000 متاجر إلكترونية ومراكز تسوق ومحلات رئيسية للأثاث النهائي ، وحدت بابا و JingDong إنشاء منصتين رئيسيتين للتجارة الإلكترونية ، "Alibaba Longjiang Industrial Belt" و "JingDong Guangdong Longjiang Furniture House" من نفس اليوم الإطلاق الرسمي للخط.

في حفل الافتتاح ، وقعت جمعية التجارة الإلكترونية الصينية وحكومة مدينة لونغجيانغ الشعبية "اتفاقية التعاون الاستراتيجي بشأن تطوير التجارة الإلكترونية في الأثاث في مدينة لونغجيانغ بمقاطعة شوند". من المستوى الاستراتيجي لتعزيز تنمية الأثاث والتجارة شونغي لونغجيانغ ، على أساس Longjiang شوند ، لخدمة تحويل الأثاث الوطني شركات التجارة الإلكترونية والارتقاء بها.

وفي نفس اليوم ، وقعت حكومة Longjiang Town و JingDong Group على مذكرة تفاهم لبناء مشترك في Longjiang Furniture House في مقاطعة Guangdong ، بهدف "تجميع" أثاث كامل لنهر Longjiang والانتقال إلى JingDong Mall. لتحقيق التجزئة B2C. لحل مشكلة الشركات التقليدية الدخول إلى منصة التجارة الإلكترونية عتبة عالية. في الوقت نفسه ، وقعت جمعية الأثاث منطقة شونده اتفاقيات تشغيلية مع الحزام الصناعي Longjiang علي بابا و JingDong Guangdong Longjiang Furniture House. بدأ الحزام الصناعي Longjiang الصناعية و JingDong Guangdong Longjiang Furniture House عملية في نفس اليوم. سيكون هناك أكثر من 400000 متر مربع من أجنحة المواد ، وأكثر من 1300 تجار ، وأكثر من 80000 نوع من الأثاث الخام والمواد المساعدة ومعدات الإنتاج في نفس الوقت.

وسيتم الجمع بين المعرضين مع "Alibaba Longjiang Industrial Belt" و "JingDong Guangdong Longjiang Furniture Museum" لإقامة منطقة خاصة لمؤسسات التجارة الإلكترونية والعقود ، مع التركيز على عرض منتجات التسوق عبر الإنترنت المبتكرة والعملية. أقام المعرض جنبا إلى جنب مع "Alibaba Longjiang Industrial Belt" و "JingDong Guangdong Longjiang Furniture Museum" في بناء مدينة Longjiang ، منطقة خاصة لمؤسسات التجارة الإلكترونية والعقود ، مع التركيز على عرض منتجات التسوق الجديدة والعملية عبر الإنترنت. وفي الوقت نفسه ، سيكون معرض المواد الآسيوي الدولي التاسع عشر معرضًا لأكثر من 400000 متر مربع. ويغطي المعرض مواد تغطي الأثاث وقطع الأثاث والملحقات وأركان الأثاث ، الخ. ومن المتوقع أن يتم عرض أكثر من 80000 نوع من المواد الخام للأثاث ومعدات الإنتاج في نفس الوقت.