نيوستار اثاث و ORGATEC

- Feb 14, 2019-

ظهر أثاث NEWSTAR في معرض كولون الدولي للأثاث المكتبي في ألمانيا حيث جذبت المقاعد الهندسية الاهتمام في 23 أكتوبر 2016. افتتحت ORGATEC في كولونيا ، ألمانيا ، سيقدر جمهور عالمي عالم التصميم العالمي لأثاث من الدرجة الأولى والمنزلية الكلاسيكية البضائع.

إن ORGATEC هي أكبر معرض تجاري لأثاث المكاتب في العالم ، مع رؤيتها الدولية المتميزة وجودة جمهورها من الدرجة الأولى.

حافظت مؤسسة "كولونيا إنترناشونال للأثاث والإدارت" على تعزيز مكانتها كأكبر معرض تجاري في العالم في الأثاث المكتبي ، كما ضخت باستمرار زخماً جديداً في آفاق التطوير والاستثمار المتواصلة في الصناعة.

يحتوي المعرض على 11 جناحًا بمساحة أكثر من 200000 متر مربع ، بحجم 30 ملعبًا لكرة القدم. ووفقًا لإحصاءات غير كاملة ، يجذب المعرض أكثر من 1300 عارض من 50 دولة حول العالم كل عام ، ويمكن للجمهور المحترف وحده كسر 100000 عارض.

بصفتنا شركة تصنيع كراسي مكتب مهنية مريحة ، شاركت NEWSTAR أيضًا في المعرض. هناك أكثر من 10 أنواع من المنتجات المعروضة ، بما في ذلك الكراسي المريحة والكراسي الشبكية والكراسي الدوارة. جذب عدد كبير من العارضين الأجانب للتوقف ومحاولة تجربة الجلوس. يعد دخول معرض أثاث المكاتب الدولية في كولون ، ألمانيا ، جزءًا مهمًا من استراتيجية العولمة الخاصة بـ NEWSTAR.

في السنوات العشر القادمة ، سيكون التطور السريع لمنتجات الأثاث الهندسي المتطور. سوف يولي المستهلكون اهتماما أكبر بالصحة والوظائف عندما يختارون منتجات الأثاث الهندسية. العلامة التجارية والذكاء ، من المتوقع أنه في السنوات 3-5 القادمة ، سوف تكمل نيوستار السوق العالمي لتخطيط سوق الأثاث الهندسي الراقية. لم يشجع دخول NEWSTAR إلى المعرض استراتيجية تدويل العلامة التجارية فحسب ، بل شرح أيضًا الاعتراف الدولي بمنتجات NEWSTAR.

من معرض الصين (بولندا) التجاري في يونيو / حزيران إلى معرض أثاث المكاتب الوطنية في كولونيا ، تسير العلامة التجارية NEWSTAR تدريجياً في الخارج.

NEWSTAR ، مع التركيز على تطوير كرسي مريح لأكثر من 35 سنة ، مكرسة لجعل الجميع يتمتعون بخبرة مريحة جلبها بيئة العمل. منذ تأسيسها ، لم تكتسب NEWSTAR ، بأفكارها المبتكرة الفريدة وتقنية البحث والتطوير المستقلة ، العديد من براءات الاختراع الوطنية فحسب ، بل حظيت بإشادة كبيرة من العدد الهائل من المستخدمين.

NEWSTAR يجلس أفضل بالنسبة لك!