نوعية آلية مكتب الرئاسة تحدد جودة مكتب الرئاسة

- Jan 05, 2019-

يعد استقرار شاسيه مكتب المكتب أمرًا في غاية الأهمية ، ويعد اختيار المواد أمرًا في غاية الأهمية. كما نعلم جميعًا ، كلما زاد شلال هيكل مكتب المكتب ، كان الكرسي أكثر ثباتًا ، وحتى شبه الكذبة ليست مشكلة. عادةً ما يكون هيكل كرسي المكتب جيدًا مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبيكة الألومنيوم ، في حين أن الهيكل الأفقي مصنوع من اللدائن الهندسية العادية. متأثراً بمفهوم الشعب الصيني الذي يحظى باحترام كبير لشاسيه سبائك الألمنيوم ، فإن بعض كراسي المكاتب السفلية سوف تكون مغمورة بالدرجة الأولى بمواد سبائك الألومنيوم السفلي ، والتي هي مخاطر السلامة.


هيكل كرسي المكتب: يتميز الكرسي ذو أربعة أذرع باستقرار صغير وثبات ضعيف. منطقة الهبوط من المخالب الخمسة أكبر بكثير من المخالب الأربعة ، مما يضمن استقرار الكرسي. على الرغم من أن المخلب الست هي الأكثر أمانًا ، إلا أن عيوبه تكمن في أن النشاط تحت القدم غير مريح ومن السهل إصابة القدم. لذا فإن جميع الكراسي في السوق تقريبًا هي خمسة مخالب.


هيكل مكتب الرئاسة: يمكن تحديد أرجل الكرسي ككرات أو ثابتة. وبغض النظر عن نوع البكرة أو النوع الثابت ، فإن المادة مهمة للغاية ، وإلا فمن السهل إنقاص الوزن وعدم ضمان السلامة.


هيكل كرسي المكتب: إذا اخترت نوع البكرة ، فمن المستحسن النظر في ما إذا كانت البكرة سوف تتسبب في تلف الأرضية (بالطبع ، إذا كان من الممكن تجاهل سجادة المكتب) ، ويجب ألا تكون البكرة مرنة للغاية ، وإلا القوة ليست جيدة ، وسوف يكون الجلوس متعب جدا.