ما هو حجم مسند ذراع الكرسي؟

- Jan 17, 2019-

واحد ، حجم قياسي من كرسي - الجلوس عالية


يشير ارتفاع الجلسة إلى المسافة العمودية من المقعد إلى الأرض. نظرًا لأن سطح المقعد يميل إلى الخلف إلى الخلف ، عادةً ما يكون ارتفاع المقعد للكرسي هو ارتفاع المقعد كارتفاع مقعد الكرسي. إذا كان سطح المقعد مائلاً إلى الخلف أو مقعرة ، فإن ارتفاع المقعد هو المسافة العمودية من مركز المقعد الأمامي إلى الأرض.

ارتفاع الجلوس المناسب: حافظ على مستوى الفخذين ، والعمود الرأسي ، والأرجل مسطحة على الأرض. إذا كان ارتفاع المقعد مرتفعًا جدًا ، فإن الساقين ستخليان الأوعية الدموية في الفخذ. إذا كان منخفضًا للغاية ، فسوف يسبب التعب البدني. أثبتت الممارسة أن ارتفاع المقعد المناسب هو ارتفاع الساق إلى الارتفاع الوحيد بالإضافة إلى سمك الكعب 25 مم -35 مم ، ثم يتم طرح هامش النشاط من 10 ملم إلى 20 ملم. الذي:


ارتفاع الجلوس = ارتفاع الساق + سمك الكعب - التخليص المناسب

يحدد المعيار الوطني GB 3326-1997: ارتفاع الجلوس هو 400mm-440mm ، وفرق الحجم هو 10mm.


الثانية ، الحجم القياسي للكرسي - الجلوس العميق

يشير عمق الجلوس إلى المسافة من الحافة الأمامية إلى الحافة الخلفية للكرسي. عمق عمق الجلوس له تأثير كبير على راحة وضع الجلوس. إذا كان المقعد أعمق من الطول الأفقي للفخذ ، فإن مسند الظهر لجسم الإنسان سيكون له ميل كبير ، وسيفتقر الخصر إلى نقطة الدعم والتعليق ، مما يزيد من نشاط العضلات في الخصر ويسبب الإرهاق. في نفس الوقت ، سطح الجلوس عميق جداً ، بحيث تكون الركبة في الركبة تنتج خدرًا ولا تساعد أيضًا على الوقوف.


يبلغ متوسط طول الفخذ في وضع الجلوس في بلدنا 445 ملم للرجال و 425 ملم للنساء. ثم نضمن أن هناك مسافة معينة (حوالي 60 ملم) من داخل الركبة عند الجلوس أمام الركبة. بشكل عام ، عمق الجلوس بين 380mm و 420 mm.


الثالث ، الحجم القياسي للكرسي - عرض الجلسة

عادة ما يكون عرض سطح المقعد للكرسي على شكل عرض أمامي وشكل ضيق وفقاً لوضع الجلوس وحركة الشخص. يُسمى عرض الحافة الأمامية لسطح المقعد العرض الأمامي ، ويسمى عرض الحافة الخلفية بعرض الظهر. لا يقل عرض المقعد عن 380 مم. للحصول على كرسي مع مساند للذراعين ، من الضروري النظر في دعم الذراع البشرية. يتم استخدام العرض الداخلي لمسند الذراع كعرض المقعد ، ويتم إضافة هامش مناسب وفقًا لمتوسط عرض الكتفين لجسم الإنسان. يجب أن يكون ما لا يقل عن 460 مم ، ولكن ليس عريضًا جدًا ، قائمًا على عرض الكتف المريح للذراع العمودي الطبيعي.


رابعا ، الحجم القياسي للكرسي - ارتفاع مسند الذراع

يجب أن يكون ارتفاع مسند الذراع مشابهًا للمسافة الرأسية من العقدة الإسكلية البشرية إلى الطرف الأسفل من المرفق عندما يتدلى بشكل طبيعي. أثبتت الممارسة أن المسافة العمودية من السطح العلوي لمسند الذراع إلى سطح المقعد يفضل 200 مم -250 مم. في نفس الوقت ، يجب أن تكون النهاية الأمامية للدرابزين أعلى قليلاً. مع تغيير زاوية ميل سطح المقعد وزاوية مسند الظهر ، يكون ميل الدرابزين عمومًا 10 درجات -20 درجة ، ويفضل أن يكون الدرابزين ضمن 10 درجات من الجانب الأفقي الأيسر والزاوي الأيمن.


خامسا ، الحجم القياسي للكرسي - منحدر المقعد

عندما يستريح الشخص ، يميل وضع الجلوس للخلف لدعم الفقرات القطنية ، لذلك صممت معظم وجوه الجلوس العامة لكي تميل للوراء. يبلغ ميل سطح المقعد من 3 إلى 5 درجات ، ويميل ظهر المقعد الخلفي إلى الخلف أيضًا.


السادسة ، الحجم القياسي للكرسي - ارتفاع مسند الظهر

يرتبط حجم مسند الظهر بشكل أساسي بالارتفاع من أسفل الأرداف إلى الأكتاف (تحديد ارتفاع مسند الظهر) وعرض الكتفين (تحديد عرض مسند الظهر). ارتفاع وعرض مسند الظهر في الكرسي ، يمكن أن يصل أقصى ارتفاع لمسند الظهر إلى 480mm ~ 630mm ، ويمكن أن يصل الحد الأقصى للعرض إلى 350mm ~ 480mm. آمل أن إجابتي يمكن أن تساعدك.